ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

ملفات بارزة

ملفات بارزة

الحكومة الجديدة
كورونا
عودة التظاهرات

الكعبي يدعو الأطراف المتنازعة بموضوع اتحاد كرة القدم لتجنيب الرياضة العراقية العقوبات الدولية

رياضة
9 كانون الثاني 2020
الكعبي يدعو الأطراف المتنازعة بموضوع اتحاد كرة القدم لتجنيب الرياضة العراقية العقوبات الدولية

دعا النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، جميع الأطراف المتنازعة في موضوع اتحاد كرة القدم إلى وجوب تجنيب الرياضة العراقية إلى العقوبات الدولية، فيما حذر هذه الأطراف من السعي لتحقيق "مصالح شخصية" أمام المصلحة الكبرى للكرة العراقية. 
وذكر بيان عن مكتب الكعبي وصل للمربد نسخة منه، أن الأخير "التقى اليوم الخميس رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية عباس عليوي، برفقة نائب رئيس اللجنة القانونية محمد الغزي وعلي شويليه، حيث جرى بحث موضوع الخلاف الدائر في اتحاد الكرة وسبل تذليله من اجل صالح الرياضة العراقية".
وقال الكعبي حسب البيان "سبق وان شددنا وخلال لقاءات سابقة مع أطراف النزاع المذكور وبحضور عليوي إلى ضرورة حل الأزمة التي تواجه الاتحاد بالطرق الودية وبما يضمن حقوق كل الأطراف المتنازعة وعدم الوصول إلى مرحلة قد تكون خطرة بالنسبة للرياضة العراقية، إضافة إلى تأكيدنا المستمر وخلال الحوارات السابقة أن الخلافات المستمرة قد تصلنا لعقوبات دولية لا يريدها الجميع".
وكانت محكمة تحقيق الرصافة، قد أصدرت أمر إلقاء قبض بحق رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود ونائبه علي جبار، بعد الشكوى التي رفعها النجم الدولي السابق عدنان درجال ضدهما، بتهمة تزوير النظام الأساسي للاتحاد.






المزيد من رياضة

Developed by AVESTA GROUP