ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

ملفات بارزة

ملفات بارزة

الوطني يتجمع في البصرة وكاتانيتش يصل الى بغداد اليوم

رياضة
14 آذار 2019
الوطني يتجمع في البصرة وكاتانيتش يصل الى بغداد اليوم
ارشيف

اكد المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس، ان المدير الفني للمنتخب ستريشكو كاتانيتش، سيصل الى العاصمة بغداد اليوم الخميس تمهيدا لمشاهدة مواجهة الزوراء والقوة الجوية التي سيضيفها ملعب الشعب يوم غدا الجمعة.
وقال كوركيس للمربد،ان كاتانيتش اعلن القائمة المتضمنة 23 لاعبا لخوض منافسات بطولة الصداقة الدولية التي من المزمع انطلاقها في 20 من الشهر الجاري بمشاركة كل من سوريا والاردن.
واضاف ان من المقرر ان يصل كاتانيتش اليوم الى العاصمة بغداد من اجل مشاهدة مواجهة الزوراء والقوة الجوية التي سيضيفها ملعب الشعب الدولي غدا الجمعة، قبل التوجه الى البصرة لقيادة اولى الوحدات التدريبية استعدادا لانطلاق بطولة الصداقة.
واوضح انه تم انهاء جميع الاجراءات الخاصة بوصول اللاعبين المحترفين من خلال الموافقات الرسمية التي وصلت من ادارات الاندية التي يحترف بها لاعبونا، مبينا انه من المتوقع ان يصل جميع المحترفين قبل موعد التجمع الاول.
واشار الى انه تم منح الضوء الاخضر لمحترف انشون يونايتد الكوري الجنوبي جيلوان حمد، مرتبط بموافقة الاتحاد الدولي لنقل معلوماته من الاتحاد السويدي الى الاتحاد العراقي التي لم تصل حتى اليوم الامر الذي يجعل مشاركته مهددة.


المزيد من رياضة

Developed by AVESTA GROUP