ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

ملفات بارزة

ملفات بارزة

التوتر الامريكي - الايراني
حوادث الطرق

الوفد الاسيوي ينهي جولته في ملعبي كربلاء واربيل

رياضة
14 آذار 2019
الوفد الاسيوي ينهي جولته في ملعبي كربلاء واربيل
ملعب كربلاء

انهى وفد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، جولاته التفقدية لملعبي أربيل وكربلاء استعداداً لإقامة بطولة غرب آسيا للرجال الصيف المقبل.
وزار الوفد ملعب كربلاء للوقوف على مدى جاهزيته لاستقبال الحدث الكروي الكبير، ويحظى بمشاركة 8 منتخبات هي: العراق (البلد المضيف)، الأردن، فلسطين، لبنان، سوريا، الكويت، البحرين واليمن.
وتوجّه وفد من اتحاد غرب آسيا يتقدّمه المشرف العام للبطولة أحمد قطيشات ومديرة الشؤون الإدارية عروبة الحسيني إلى ملعب كربلاء للكشف على الملعب ومرفقاته بحضور أمين سر اتحاد كرة القدم في كربلاء وأمين سر لجنة الانضباط فاضل الكعبي، وعضو الاتحاد العراقي يحيى كريم محسن ومدير ملعب كربلاء الدولي المهندس مهند الجراح.
وتفقّد الوفد الملعب أثناء احتضانه لمباراة الزوراء العراقي والوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا حيث كانت الترتيبات بمواصفات عالمية إضافة إلى تفقد المرفقات الخاصة بالملعب كغرف الملابس، المنصة والمنطقة الإعلامية ومدرجات الجماهير التي تتسع لـ "30" ألف متفرّج.
وتفقد الوفد ملاعب التدريب كما تم الكشف عن عدد من الفنادق القريبة من الملعب والتي ستقيم فيها المنتخبات المشاركة في البطولة.
ويتمتع ملعب كربلاء بأفضل التجهيزات حيث تم ترقيم المقاعد الخاصة بمدرجات الملعب، فضلا عن فحص منظومة الإنترنت التي تدخل من ضمن متطلبات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وأبدى وفد اتحاد غرب آسيا إعجابه الكبير بملعب كربلاء المجهّز بكافة المعايير الدولية وبإمكانات فنية وتقنية عالية جداً.
وتعتبر هذه البطولة مهمة جداً للعراق من ناحية الاستضافة والتنظيم حيث ستعيده إلى الخارطة القارية الكروية بقوّة فضلاً عن عودة الجماهير للمدرجات لتشجيع منتخباتهم وحضورهم في المباريات الرسمية.

المزيد من رياضة

Developed by AVESTA GROUP