ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

محافظ البصرة: الأسبوع المقبل سيشهد الإعلان عن موعد ومكان إجراء قرعة المتقدمين للحصول الأراضي

سياسة وأمن واقتصاد
14 كانون الثاني 2020
محافظ البصرة: الأسبوع المقبل سيشهد الإعلان عن موعد ومكان إجراء قرعة المتقدمين للحصول الأراضي

أكد محافظ البصرة أسعد العيداني أن الأسبوع المقبل سيشهد الإعلان عن موعد إجراء قرعة المتقدمين للحصول على قطع الأراضي في المحافظة.
وقال العيداني في بيان أورده مكتبه الإعلامي تلقى المربد نسخه إن الأسبوع المقبل سيشهد الإعلان عن مكان وموعد القرعة الخاصة بقطع الأراضي السكنية التي تم التقديم عليها من قبل أبناء البصرة بعد أن يتم إكمال الفرز الخاص بالأسماء من قبل اللجنة المختصة في ديوان المحافظة.
وأضاف أن هناك أعدادا كبيرة من المواطنين قدموا على الاستمارة الالكترونية في الموقع الرسمي لديوان المحافظة الخاصة بالحصول على قطع الأراضي حيث سيتم تحديد القرعة وموعدها ومكانها لاحقاً ليطلع كافة المتقدمين على انسيابية وشفافية التوزيع عن طريق القرعة الالكترونية.
وكان العيداني قد دعا قبل نهاية العام الماضي، المواطنين المستحقين من أبناء البصرة حصراً التقديم على الموقع الرسمي لديوان المحافظة، من خلال استمارة التقديم الالكترونية والتي تحتوي على ضوابط خاصة تم تحديدها للمتقدمين من أبناء البصرة.
ووفقا للمكتب الإعلامي لمحافظ البصرة، فإن "عدد الأراضي التي ستوزع هي (20،000) قطعة ارض سكنية وان عدد المتقدمين بلغ أكثر من (240،000) متقدم.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP