ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

ملفات بارزة

ملفات بارزة

التوتر الامريكي - الايراني
حوادث الطرق

تشكيل دائرة مركزية للمهندس المقيم في البصرة للاعمال التي سينفذها الحشد

تشكيل دائرة مركزية للمهندس المقيم في البصرة للاعمال التي سينفذها الحشد

أعلنت قائمقامية قضاء القرنة شمال البصرة عن تشكيل دائرة مركزية للمهندس المقيم في مركز المحافظة ودوائر فرعية في الاقضية والنواحي لمتابعة المشاريع والاعمال التي سينفذها الجهد الهندسي للحشد الشعبي ضمن الامر الديواني رقم ٦١ لعام ٢٠١٩ الصادر من رئاسة مجلس الوزراء.
جاء ذلك عقب الاجتماع الذي عقد في قائممقامية القضاء اليوم الجمعة بحضور معاون المحافظ لشؤون الاقضية والنواحي عرب الجزائري والمعاون التنفيذي لهيئة الحشد الشعبي الشعبي ابو علي الكوفي ومدراء الادارات المحلية في شمال البصرة.
وقال قائممقام القضاء محمد ناصح للمربد ان الاجتماع تضمن مناقشة عدد من النقاط المهمة لتذليل الصعاب من اجل المباشرة باعمال تبليط الشوارع داخل وخارج التصميم الاساس لتلك المناطق عدد من النقاط مشيرا الى المصادقة على تلك النقاط من قبل الحكومة المحلية في البصرة.
واضاف ان مديرية الطرق والجسور في المحافظة اوعزت الى الكوادر الهندسية التابعة لها بالتوجه للاقضية والنواحي يوم غد السبت لاجراء الكشوفات الخاصة بتنفيذ الطرق.  
يذكر ان  المعاون التنفيذي في الهندسة العسكرية للحشد الشعبي أبوعلي الكوفي قد اعلن في السابع من شهر اذار الجاري عن نشر كوادر هندسية ومعدات في بعض مناطق البصرة استعدادا للشروع بتنفيذ الخطة الخدمية التي اعدتها البلديات والحكومة المحلية وبدعم من قبل عدد من الوزارات

المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP