ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

ملفات بارزة

ملفات بارزة

كورونا

منتخب القوى يشارك في بطولة فزاع الكبرى

رياضة
12 شباط 2020
منتخب القوى يشارك في بطولة فزاع الكبرى

أعلن رئيس الاتحاد العراقي لألعاب القوى مهدي باقر أن المنتخب العراقي للعبة سيشارك في بطولة الجائزة الكبرى (فزاع) والتي تقام في دولة الإمارات العربية للمدة من العاشر وحتى الثامن عشر من شهر آذار المقبل. 
وقال باقر للمربد، إن الوفد العراقي للبطولة المؤهلة للدورة البارالمبية المقبلة في العاصمة اليابانية طوكيو 2020 سيتألف من الأمين المالي للاتحاد حسن علي رئيسا للوفد وعضو الاتحاد حيدر كاظم إداريا و د. كريم عبيس مدربا للرمي ووسام غالي مدربا للاركاض وتسعة لاعبين هم: احمد غني نعاس وقحطان علي آل كمر وفاطمة جواد ومحمد طالب وعباس حاتم وشاكر محمود وإدريس سامي وحسن شيال ومصطفى عماد. 
وأضاف رئيس الاتحاد أن البطولة ستشهد مشاركة خيرة المنتخبات العالمية مثل ألمانيا وانكلترا والمكسيك وأمريكا وأوكرانيا وايرلندا وايطاليا ومصر والمغرب وفرنسا والجزائر والبرتغال وتونس 
وأوضح باقر انه يأمل أن تزداد بطاقات العراق بالعاب القوى من خلال هذه البطولة وأيضا من خلال اختيار أفضل أربعة لاعبين والتي تعلن مطلع شهر نيسان المقبل وكذلك التنافس على الإعلان الرسمي عن أفضل ستة لاعبين في العالم.
وأكد أن اتحاد العاب القوى تأهل منه رسميا من لاعبي العاب القوى حتى الآن  إلى دورة الألعاب البارالمبية المقبلة خمسة لاعبين هم: جراح نصار وولدان نزار وكوفان حسن وحسين فاضل وعلي مبارك.



المزيد من رياضة

Developed by AVESTA GROUP