ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

ملفات بارزة

ملفات بارزة

الحكومة الجديدة
كورونا

حياة الفهد للمربد: "أم هارون" في رمضان والسوشيال ميديا "دمار للجيل الحالي"

حياة الفهد للمربد:

كشفت الفنانة الكويتية حياة الفهد عن آخر أعمالها في شهر رمضان المقبل، مبينة أنها ستجسد شخصية "أم هارون".
وعن طبيعة العمل قالت الفهد في لقاء خاص مع المربد إنه ليس من حقي الإفصاح بشكل مفصل عن أحداث المسلسل، حفاظا على حقوق الجهة المنتجة للعمل، لكن بشكل عام هو من الأعمال التاريخية يحاكي الأزمنة القديمة ويتناول مواضع مختلة منها في الجانب السياسي والجوانب الأخرى الاجتماعية.
وتابعت بالقول "لأول مرة أتعامل مع المخرج المصري محمد العدل وكذلك في التأليف مع الشقيقين الشابين محمد وعلي شمس  أما  الإنتاج فهو للمنتج العراقي عماد العنزي".
وبينت انه "يشاركها البطولة كل من (الفنان الإماراتي احمد الجسمي والسعودي عبد المحسن نمر والعمانية فخرية خميس والكويتي محمد جابر وسعاد علي) وغيرهم".
 أما على صعيد السينما فقد أشارت إلى تكريمها مؤخرا بجائزة الصقر الذهبي في مهرجان الفجيرة في دولة الإمارات، عن شخصية نجد التي جسدتها في الفيلم الذي يحمل اسم الشخصية.
اما على صعيد التأليف بينت انه لديها الكثير من الأفكار حول الأعمال التراثية ستقوم بكتابتها في وقت لاحق.
وفي جانب آخر، قالت الفنانة حياة الفهد "إني لا امتلك أي صفحة رسمية على الفيسبوك كما تطالب الفهد من الجهات الحكومية بالحد أو غلق جميع مواقع التواصل على السوشيال ميديا والعودة إلى الزمن بفترة الثمانيات".
ورأت الفهد  أن تلك "المواقع أثرت وستؤثر بشكل كبير على الشباب وخصوصا بعمر المراهقة والاستخدام السيئ لها من خلال نشر ما هو مخدش للحياء بالإضافة إلى عمليات الابتزاز التي يتعرض لها بعض الفتيات من قراصنة المواقع هذا بالإضافة إلى هدر الوقت بدون فائدة تذكر وبالتالي فهو حسب رأيها دمار للجيل الحالي".
وفي ختام لقائها، قالت الفهد إنها تعرب عن امتنانها واحترامها إلى الجمهور العراقي، وتمنت أن ينتصر الظلم على الظالم ويعش شعب العراق بكل كرامة وخير وسلام بعيداً عن الأوبئة".



المزيد من ثقافة وأدب وفن

Developed by AVESTA GROUP