ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

ملفات بارزة

ملفات بارزة

الحكومة الجديدة
كورونا
عودة التظاهرات

البصرة..مهرجان دولي الكتروني للدمى والعرائس في مواجهة كورونا

البصرة..مهرجان دولي الكتروني للدمى والعرائس في مواجهة كورونا

أعلنت عمادة كلية الفنون الجميلة في محافظة البصرة اليوم السبت عن إطلاق النسخة الأولى من المهرجان الدولي الإلكتروني لمسرح الدمى والعرائس تحت عنوان (مسرح الدمى بنية تربوية واجتماعية في مواجهة كورونا).

وقال عميد كلية الفنون الجميلة علي الكناني للمربد إن جامعة البصرة تدعو وبأشراف اللجنة العليا للمهرجان الفرق المسرحية تدعوا الفرق المسرحية العراقية والعربية والعالمية كافة المختصة بإنتاج عروض مسرح الدمى للمشاركة عبر إرسال عروضهم على الرابط التالي: https://forms.gle/PcjpKX11S5e6iAg27 للفترة أقصاها (2020/5/25)، مبيناً ان اللجنة وضعت عدداً من الشروط للمشاركة في المهرجان وهي أن تكون العروض باللغة الفصحى وان لاتقل العروض عن 5 دقائق ولا تزيد عن 15 دقيقة وأن تكون مواضيع العروض (اجتماعية، علمية، تربوية) وبعيدة عن السياسة والطائفية أو العنصر.

موضحا ان من بين شروط المشاركة في المهرجان يفضل إنتاج المواضيع المتعلقة بالظرف الحالي الذي يعيشه العالم اجمع (الحجر، الحظر، الوقاية الصحية، التباعد الاجتماعي...وغيرها) وان يكون العرض منتج بدقة عالية وجودة في الصوت ويذكر مع إرسال العمل أسماء كادر المسرحية.

مضيفا أن المهرجان سيكون بأشراف قسم التربية الفنية في الكلية وسيكون الكترونياً تماشياً مع قرارات خلية الأزمة الممانعة للتجمعات والمؤتمرات.



المزيد من ثقافة وأدب وفن

Developed by AVESTA GROUP