ترددات راديو المربد البصرة: 93.3
ذي قار: 101.4
ميسان: 89.4
المثنى: 97.7
واسط: 99.3
حمل التطبيق

ملفات بارزة

ملفات بارزة

الحكومة الجديدة
كورونا
عودة التظاهرات

الداخلية تعد بدعم المثنى أمنيا ولوجستيا

الداخلية تعد بدعم المثنى أمنيا ولوجستيا

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء، عن تقديم الدعم الأمني واللوجستي وزيارة الجهد الاستخباراتي في المثنى، وذلك خلال زيارة الوزير عثمان الغانمي إلى المحافظة ولقاءه بالمسؤولين المحليين والقادة الأمنيين.

وقال الناطق باسم الوزارة اللواء سعد معن للمربد ان الزيارة تهدف للاطلاع على الواقع الأمني في المحافظة وتقديم الدعم للأجهزة الأمنية بمختلف صنوفها.

وأشار إلى أن الوزارة ستعمل من خلال سلسلة الزيارات إلى المحافظات إلى تفعيل الجهد الاستخباراتي والقضاء على الجريمة المنظمة وتحسين العلاقة مع المواطن فضلا عن تنفيذ آليات التدوير الوظيفي بين الأقسام والمديريات في مفاصل الوزارة لتنشيط عمل تلك الدوائر خلال الفترة المقبلة.

فيما لفت المحافظ أحمد منفي إلى أن الوزارة وعدت بتعزيز الجانب الأمني في المحافظة من خلال زيادة التخصيصات المالية لقيادة الشرطة ونشر المزيد من قواتها في مناطق البادية، موضحا أن الوزير وعد بتحسين تعامل قوات الشرطة مع المواطنين وتصحيح الأخطاء السابقة على حد قوله.

وأضاف أن الجانب الآخر من الدعم سيتمثل بدعم مطالب الحكومة المحلية في مجلس الوزراء والتي تتعلق بالواقع الخدمي والإقتصادي في المحافظة.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP